من نحن

النشأة والتأسيس

ت أسست شركة زمزم اخوان للتجارة في عام 1967 وسجلت في سجلات وزارة الصناعة والتجارة تحت رقم 7777 كشركة تقدم خدمات الاستيراد والتصدير المتخصصة بقطاع المواد الغذائية استيراد وتصنيع وتجارة، وقد بدأت مسيرتها بعزم ونظرة ثاقبة إلى المستقبل.

تمتاز الشركة بسمعتها ومهنيتها العالية التي حازت عليها من خلال عشرات السنين التي مارست خلالها التجارة والصناعة ودعم الاقتصاد الوطني وبناء مقدرات الوطن من خلال ادارتها العائلية المتوارثة واقسامها التي تضم كوادر مؤهلة من ذووي الخرات التجارية والصناعية العالية.

وحيث ان الشركة ومنذ مطلع العام 2010 بدأت ت¹تجه لقطاع الصناعة بالتوازي مع قطاع التجارة حيث انشئ مصنع للزي وت والسمن النباتي ومصنع صغير لتعبئة الارز والسكر والبقوليات بمختلف انواعها . وكان للمرحوم الحاج محمد زمزم واخونة الاثر الكبير عر السنوات الطويلة من العمل الجاد ليستلم الراية من بعده ابنائهم ليكملوا مسيرة العطاء والتطوي ر والبناء لتصبح شركة زمزم اخوان للتجارة في مقدمة الشركات الوطنية ومن الشركات الرائدة عرب¹يا لتمتد علاقتها التجارية الى معظم الدول في العالم متخصصة في مجال الغذاء .. حامله رؤية الاباء وعزم الابناء.

رؤيتنا

لا يمكن أن يتحقق سعادة الفرد والمجتمع إلا من خلال الإنجازات التي تتجاوز التوقعات ومن خلال توفير منتجات وخدمات ذات جودة عالية قادرة على المنافسة الحقيقية وأدركت مع الريادة والتميز أينما كنا وأين تكمن الآخرين.

والشراكة لإطعام نحو مستدام عالم متزايد.

مهمتنا

نحن شركاء مع اختيار العلامات التجارية الاستهلاكية في العالم لخلق جودة عالية حلول الغذاء الآمنة التي إسعاد عملائنا وإثراء حياة الناس.

الثقة

يمكن لعملائنا يثقون منتجاتنا لأننا نعمل مع النزاهة وتفعل ما هو صواب.

التميز

ونحن نسعى جاهدين لتحقيق التميز في كل ما نقوم به.

اهدافنا

الى العالمية من خلال تجاوز توقعات السوق المحلية وتوفير منتجات عالية الجودة والخدمات والقدرة التنافسية في مجال التجارة والصناعة بالإضافة إلى خلق بيئة جاذبة وتنافسية للخدمة والمبيعات والتسويق والصناعة على نحو فعال أداء وسلوك موظفيها.

قيمنا

وتشكل قيمنا من مجموعة من القيم والمبادئ النشاط المهني والعلاقات الاجتماعية والإنسانية التي يمثلها الصدق، والصدق والمثابرة.

قيادتنا

وتستمد الشركة وجودها واستمرار من القيم الإنسانية ومبادئ اصيلة تواكب التطور والنمو والتحديث في كل مكان وزمان وهو ما جعلها بحمد الله وبجهود ادارتها والعاملين فيها كشجرة طيبة اصلها ثابت وفرعها في السماء .

التعاون

ونحن لدينا نفوذ القوة والقدرات في جميع أنحاء منظمتنا لكسب احترامنا العملاء والولاء.

مسؤوليتنا

نحن التصرف بمسؤولية، وضمان سلامة الناس ومنتجاتنا، والمساهمة في مجتمعاتنا المحلية، ورعاية بيئتنا.

التركيز على العملاء

نحن متحمسون لعملائنا والمستهلكين وتبني أولوياتها باعتبارها ملكا لدينا.